مهام شعبة ضمان الجودة و التقييم الجامعي
- توثيق الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية للكلية وآلية تحديثها.
- نشر ثقافة ومفاهيم الجودة بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالكلية
- إنشاء قاعدة بيانات ومعلومات الكترونية لموارد الكلية البشرية والمادية للاستفادة منها فى وضع السياسات وخطط التحسين وكذلك وضع آلية لتحديثها.
- تقييم احتياجات الأنشطة المختلفة بالكلية والعمل على تنمية وتأهيل الموارد البشرية عن طريق التدريب واعادة التآهيل وكذلك تعظيم الاستفادة من الموارد المادية المتاحة.
- تبنى معايير أكاديمية معتمدة للبرامج الدراسية التى تمنحها الكلية واتخاذ الاجراءات التى تضمن تحقيقها.
- توثيق توصيف البرامج والمقررات الدراسية بالكلية.
- متابعة إعداد وتوثيق تقرير المقررات والبرامج الدراسية بالكلية.