أجرت كلية الاداب - جامعة تكريت اليوم الثلاثاء الموافق 6-7-2021 الامتحان التنافسي التكميلي للطلبة المتقدمين للقبول في الدراسات العليا (الماجستير - الدكتوراه) في الاقسام العلمية في الكلية للعام الدراسي ( 2020-2021)، وتفقد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور مربد صالح ضامن ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور جودت جلال كامل ومعاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نزار فاضل حسين القاعات الامتحانية، حيث اكد عميد الكلية ان الكلية هيأت كافة المستلزمات الضرورية اللازمة لانجاح العملية الامتحانية وفقا للتعليمات والضوابط التي اقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص جاهزية الاسئلة ودقتها والتحضيرات اللوجستية من حيث تحضير القاعات الامتحانية وتعفيرها، مراعين بذلك توجيهات لجنة الصحة والسلامة والمتضمنة التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والكفوف من اجل سلامة الجميع بما يضمن سير الامتحان التنافسي وفق السياقات الاكاديمية المتعارف عليها، متمنياً للطلبة المشاركين في الامتحان النجاح والتوفيق في اكمال مشوارهم في مجال البحث العلمي.





