أقامت كلية الآداب في جامعة تكريت ورشة عمل بعنوان (الالية المعتمدة للتعليم الالكتروني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021) بحضور الاستاذ المساعد مربد صالح ضامن عميد الكلية ورؤساء ومقرري الاقسام في الكلية يوم الاحد الموافق 9/5/2021.
تحدثت م.م. حنين سعد سلمان مسؤل التعليم الالكتروني في الكلية عن الآلية المعتمدة للتعليم الالكتروني في كلية الآداب خلال الفصل الدراسي الثاني، كما تم الحديث عن دور الاستاذ والطالب والامور الواجب الالتزام بها من قبل الطرفين بهدف انجاح العملية التعليمية الالكترونية.
كما تم الحديث أثناء الورشة على أهمية البريد الالكتروني وايضاً تم التشديد على ضرورة التزام الطلبة باستخدام عناوين البريد الرسمية التي تم انشاءها من قبل الكلية، فضلاً عن ضرورة الالتزام بالتعليمات الوزارية التي تنص على وضع صورة شخصية رسمية لكل طالب.
وتمت الاشارة خلال الورشة الى ضرورة التزام الطلبة والاساتذة بروابط الـ Google Meet المثبتة بجدول الدروس الاسبوعي وحسب التوقيتات المقررة لكل قسم.


