Menu

 

  تفاصيل الكتابصورة الغلاف 
اسم الكتاب   الاعلان التلفزيوني وتأثيره في الجمهور   477 
اسم المؤلف   الدكتور سعد سلمان عبدالله المشهداني
سنة النشر /
دار النشر  دار اسامة

نبذة عن الكتاب: 

يكتسب الإعلان دوراً حيوياً ومتميزاً، بما توفره له هذه الوسيلة الاتصالية من تقنيات ومميزات عديدة، تكون كفيلة بتوفير عناصر الابتكار والإبهار والتأثير والانتشار للقائم على الإعلان. ويتم ذلك كله عن طريق استغلال مزايا الصورة والحركة والحبكة واللون والصوت فضلاً عن حيوية التلفزيون بوصفه وسيلة ذات انتشار واسع وشعبية كبيرة، ان التطور الواسع الذي حصل في وسائل الاتصال باعتماد التقنية الحديثة في إلارسال عبر المحطات الفضائية التي  أصبح بالإمكان إيصال الرسائل الإعلامية إلى أية نقطة من نقاط العالم وفي لحظة البث نفسها الأمر الذي أتاح عملية بث الرسائل الإعلامية بطريقة مباشرة إلى جميع أنحاء العالم ليتسلمها المواطن داخل بيته عن طريق شاشة التلفزيون .

Go to top